Search
Close this search box.

سياسة حقوق،
الطبع والنشر

جميع المواد الموجودة في هذا التطبيق بما في ذلك التنظيم والتصميم وحقوق الطبع والنشر حقوق الطبع والنشر لشركة ثري اتش ام وجميع الحقوق محفوظة ©. لا يُسمح باستنساخ أو توزيع أو نقل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر في هذا الموقع دون إذن كتابي من شركة ثري اتش ام ذ.م.م.

المحتوى الموجود على تطبيقات (“وصفة”) والذي يشمل على سبيل المثال لا الحصر، العلامات التجارية، وجميع التعليمات البرمجية المصدر، وقواعد البيانات، والوظائف، والبرمجيات، وتصميمات مواقع الويب / التطبيقات، والصوت، والفيديو، والنصوص، والصور، وعلامات خدمة الرسومات والشعارات المضمنة فيها (“العلامات”) مملوكة لشركة ثري اتش ام، وتخضع لحقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى بموجب دولة مصر وجميع الاتفاقيات الدولية المعمول بها.

لا يجوز استخدام علامات وصفة التجارية والمظهر التجاري، بما في ذلك كجزء من العلامات التجارية و / أو كجزء من أسماء المجالات، فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة بأي طريقة من المحتمل أن تسبب ارتباكًا ولا يجوز نسخها أو تقليدها أو استخدامها، كليًا أو جزئيًا، بدون إذن كتابي مسبق من وصفة.

شريطة أن تكون مؤهلاً لاستخدام موقع الويب / التطبيق، يتم منحك ترخيصًا محدودًا للوصول إلى وتنزيل أو طباعة نسخة من أي جزء من محتوى وصفة الذي حصلت على حق الوصول إليه بشكل صحيح فقط لاستخدامك الشخصي غير التجاري.

أنت توافق على عدم التحايل أو تعطيل أو التدخل بطريقة أخرى في الميزات المتعلقة بالأمان في الموقع / التطبيق أو الميزات التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو تفرض قيودًا على استخدام موقع الويب / التطبيق أو محتوى وصفة فيه.