Search
Close this search box.

سياسة ملفات،
تعريف الإرتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات حول استخدامك لتطبيقنا من أجل تحسين وتزويدك بتجربة أفضل. لذلك نحن واضحون ومنفتحون بشأن كيفية جمع واستخدام البيانات المتعلقة بك لتضمين اهتماماتك. بروح الشفافية، توفر هذه السياسة معلومات مفصلة حول كيفية ووقت استخدام ملفات تعريف الارتباط.

ما هو ملف تعريف الارتباط؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم تخزينه على جهازك لتمكين وظائف ميزاتنا ومعلومات عنك وأيضًا لمساعدتنا في تقديم الإعلانات ذات الصلة لك.

ما هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة؟

يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للتعرف عليك عند زيارة تطبيقنا، وتذكر تفضيلاتك، ومنحك تجربة مخصصة تتماشى مع إعداداتك. تجعل ملفات تعريف الارتباط أيضًا تفاعلاتك معنا أسرع وأكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط أن نقدم لك الإعلانات وتجلب لك إعلانات مخصصة.

يتم تجميع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها نحن وشركاؤنا في هذا التطبيق على نطاق واسع في الفئات التالية:

١. المصادقة، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى تطبيقنا، فإن ملفات تعريف الارتباط تساعدنا في عرض المعلومات الصحيحة لك وتخصيص تجربتك

٢. الأمن، نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتمكين ودعم ميزات الأمان الخاصة بنا، ولمساعدتنا في اكتشاف الأنشطة الضارة وانتهاكات اتفاقية المستخدم الخاصة بنا

٣. الأفضلية والخدمة، يمكن أن تخبرنا ملفات تعريف الارتباط باللغة التي تفضلها وما هي تفضيلات الاتصالات الخاصة بك. يمكنهم مساعدتك في ملء النماذج بسهولة أكبر. كما أنها توفر لك ميزات وإحصاءات ومحتوى مخصصًا جنبًا إلى جنب مع المكونات الإضافية الخاصة بنا. يمكنك معرفة المزيد حول المكونات الإضافية في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

٤. الإعلان، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتظهر لك الإعلانات ذات الصلة داخل وخارج موقعنا. قد نستخدم أيضًا ملف تعريف ارتباط لمعرفة ما إذا كان الشخص الذي شاهد إعلانًا قد زار موقع المعلن واتخذ إجراءً على موقع المعلن. وبالمثل، قد يستخدم شركاؤنا ملف تعريف ارتباط لتحديد ما إذا كنا قد عرضنا إعلانًا وكيفية أدائه، أو تزويدنا بمعلومات حول كيفية تفاعلك مع الإعلانات.

٥. الأداء والبحوث. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في معرفة مدى جودة أداء موقعنا والمكونات الإضافية في مواقع مختلفة. نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لفهم المنتجات والميزات والخدمات وتحسينها والبحث فيها، بما في ذلك عند الوصول إلى موقعنا من تطبيقات أو تطبيقات أو أجهزة أخرى مثل كمبيوتر العمل أو جهازك المحمول.

يقوم خادمنا تلقائيًا بجمع بيانات حول عنوان الإنترنت الخاص بخادمك عند زيارتك لنا. هذه المعلومات، المعروفة باسم عنوان بروتوكول الإنترنت، أو عنوان IP، عبارة عن رقم يتم تعيينه تلقائيًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مزود خدمة الإنترنت الخاص بك متى كنت على الإنترنت. عندما تطلب صفحات من موقعنا، قد تقوم خوادمنا بتسجيل عنوان IP الخاص بك وأحيانًا اسم المجال الخاص بك. قد يقوم خادمنا أيضًا بتسجيل الصفحة المرجعية التي ربطتك بنا (مثل تطبيق آخر أو محرك بحث)، الصفحات التي تزورها على موقعنا، التطبيق الذي تزوره بعد موقعنا، الإعلانات التي تراها و / أو تنقر عليها، معلومات أخرى حول نوع متصفح الويب والكمبيوتر والنظام الأساسي والبرامج ذات الصلة والإعدادات التي تستخدمها، أي مصطلحات بحث أدخلتها على موقعنا أو موقع الإحالة، وأنشطة استخدام الويب الأخرى والبيانات التي يتم تسجيلها بواسطة خوادم الويب الخاصة بنا. نستخدم هذه المعلومات لإدارة النظام الداخلي، وللمساعدة في تشخيص المشاكل مع خادمنا، ولإدارة موقعنا. يمكن أيضًا استخدام هذه المعلومات لجمع معلومات ديموغرافية واسعة، مثل بلد المنشأ ومزود خدمة الإنترنت. قد يتم تنفيذ أي أو كل الأنشطة المتعلقة بمعلومات استخدام موقعنا نيابة عنا من قبل مزودي الخدمات لدينا.

رفض استقبال ملفات تعريف الارتباط

عندما تزور هذا التطبيق لأول مرة، سيظهر لك شريط رسائل يلفت انتباهك إلى حقيقة أن هذا التطبيق يستخدم ملفات تعريف الارتباط ويدعوك لمراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه وإدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. لديك خيار لقبول الدعوة لاستخدام ملفات تعريف الارتباط رسالة المطالبة.